فانشوانغ ميديكال بيوتيشنولوغي Co.، Ltd.

طلب العملاء هو أفضل مصدر للابتكار

الصفحة الرئيسية
منتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتبحوث المواد الكيميائية MDMA BK

عالية بورينيس 99٪ البحوث الكيميائية بك مدما إثيلون بكيبد مولي كبير كريستال

خدمة رائعة نوعية كبيرة.

—— كارل بالفو

أنا أقدر لك لأنك ودود جدا ومفيدة. كنت حقا متعة حقيقية للعمل مع مهذبا جدا وممتعة للعمل مع.

—— جيف رادر

أنت أحلى، خدمة أكثر رعاية ممكنة.

—— لويس أكوستا

ابن دردش الآن

عالية بورينيس 99٪ البحوث الكيميائية بك مدما إثيلون بكيبد مولي كبير كريستال

صورة كبيرة :  عالية بورينيس 99٪ البحوث الكيميائية بك مدما إثيلون بكيبد مولي كبير كريستال

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: FC
إصدار الشهادات: GMP
رقم الموديل: 01

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: قابل للتفاوض
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: احباط كيس أو متطلبات
شروط الدفع: ويسترن يونيون, T/T, MoneyGram
القدرة على العرض: 500KG / الشهر
مفصلة وصف المنتج
اسم المنتج: BK-EBDP CAS: 42542-10-9
مظهر: كريستال اللون: أبيض أزرق أصفر
نقاء: 99% التعبير: فيديكس، دي إتش إل، WMS. EUB

ميث نقاء 99٪ وعد 100٪ ريشيب إثيلون بك بكيبد ديبو السعر 900usd / 10 كيلوجرام مولي كبير الكريستال إبدب إبد

الكلمات الدالة

BK-حزب ايلام الديمقراطى الشعبى
BKEPDP
bkepdp

تفاصيل سريعة

برونام: بكيبد، بكيبدب، بك-إبدب، بيع بكبدب، فاكت ...
الصيغة الجزيئية: C20H21FN4O2
المظهر: أبيض / براون / الوردي الكبير الكريستال
التطبيق: بحوث تشيميكلاس
ديليفريتيمي: خلال 3 أيام
باكاج: احباط كيس مع حزمة سرية
ميناء: شنغهاي / قوانغتشو / شنتشن / تشوهاى / هون ...
برودكتيوناباسيتي: 500 كيلوغرام / شهر
الطهارة: 99.9٪
التخزين: يحفظ في بارد وجاف وجيد التهوية ...
النقل: / إمس دل / ثنت / أوبس / فيديكس / هكمز
ليميتنوم: 10 غرام
برونام: بكيبدب
كاس نو .: 17763-12-1
مظهر: بيضاء كبيرة الكريستال
التطبيق: البحوث الكيميائية
وقت التسليم: خلال 3 أيام
حزمة: احباط كيس مع حزمة سرية
ميناء: شنغهاي / قوانغتشو / شنتشن / تشوهاى
الطهارة: 99.9٪
التخزين: يحفظ في بارد وجاف وجيد التهوية ...
النقل: / إمس دل / ثنت / أوبس / فيديكس / هكمز

التفوق

مزايا تنافسية

1. تجربة غنية

ونحن متخصصون في هذا قدم لسنوات عديدة، لدينا ستيريودس والهرمونات تصديرها إلى جميع أنحاء العالم وأنشأت علاقات ودية طويلة من كوروبيراتيون معهم.

2. نوعية كبيرة، نقاء ومواتية

نوعية جيدة هي واحدة من أكبر سيسرت إلى النجاح؛ ش يمكن الحصول على أفضل نوعية والخدمة منا.

3. أسلم وأسرع التسليم

لدينا مخزون كاف حتى نتمكن من تقديم المنتجات مع 24 ساعة في أقرب وقت تلقي الدفع. وسيتم ترتيب شحنة سريعة وجميلة لتمرير الجمارك.

4. حزمة جيدة

طرق فريدة لشحن 10g إلى مساحيق 100kg إلى وجهتك. نحن نقدم ذوبان مسحوق في خدمة السائل وشحن السائل في زجاجات خاصة.

5. كبيرة بعد-- مبيعات الخدمة

أي أسئلة أو مشاكل بعد استلام المنتج، بلس تتردد الاتصال بنا. وسيتم حل المشاكل فورا.

التعليقات العامة:

لدينا فريق محترف لحزمة والشحن. طرق فريدة لشحن 10g إلى 100kg مساحيق في وقت واحد إلى بلدكم. الشحنات لدينا هي من قبل إمس، دي إتش إل، ثنت، فيديكس، هكيمز، أوبس، الخ 25kg، بين 25kg-- 200kg عن طريق الجو ، أكثر من 200kg عن طريق البحر. ويمكن ترتيب شحن سريع وآمن لتمرير الجمارك مضمونة.

شركتنا لديها سلطة الاستيراد والتصدير مستقلة، لديها أيضا شهادة استيراد وتصدير المواد الصيدلانية. في نفس الوقت نحن وضعت بتصنيع مع الأسهم الشامل.

3،4-ميثيلينديوكسيميثامفيتامين (مدما)، المعروف باسم النشوة (E)، هو دواء ذات تأثير نفسي يستخدم في المقام الأول كدواء الترفيهية. وتشمل الآثار المرغوبة زيادة التعاطف، والنشوة، والإحساس الشديد. عندما تؤخذ عن طريق الفم، تبدأ الآثار بعد 30-45 دقيقة وآخر 3-6 ساعات. بل هو أيضا أحيانا شخير أو المدخن. اعتبارا من عام 2017، مدما ليس لديه استخدامات طبية مقبولة.

الآثار السلبية لاستخدام مدما تشمل الإدمان ومشاكل الذاكرة، جنون العظمة، صعوبة في النوم، طحن الأسنان، عدم وضوح الرؤية، والتعرق، وسرعة ضربات القلب. الاستخدام قد يؤدي أيضا إلى الاكتئاب والتعب. وقد تم الإبلاغ عن حالات وفاة بسبب ارتفاع درجة حرارة الجسم والجفاف. مدما يزيد من الإفراج ويبطئ إعادة امتصاص السيروتونين ثيوريوترانزميترز، الدوبامين، والنورادرينالين في أجزاء من الدماغ. لديها ستيمولانتاند سيشدليسفكتس. ويتبع الزيادة الأولية عن طريق انخفاض على المدى القصير في الناقلات العصبية. مدما ينتمي إلى ميثيلينديوكسيبنيثيلامين استبدال واستبدال الأمفيتامين فئات من المخدرات.

تم استخدام مدما لأول مرة في عام 1912. كان يستخدم لتحسين العلاج النفسي ابتداء من 1970s وأصبح شعبية كدواء الشارع في 1980s. [14] [15] [17] ويرتبط عادة مدما مع حفلات الرقص، والهذيان، والموسيقى الرقص الإلكترونية. [18] وكثيرا ما يباع مختلطة مع مواد أخرى مثل الإيفيدرين والأمفيتامين والميثامفيتامين.في عام 2014، بين 9 و 29 مليون شخص تتراوح أعمارهم بين 15 و 64 يستخدم الإكستازي (0.2٪ إلى 0.6٪ من سكان العالم). وكان هذا يشبه إلى حد كبير النسبة المئوية للأشخاص الذين يستخدمون الكوكايين والأمفيتامينات وشبائه الأفيون، ولكن أقل من الذين يستخدمون القنب. [19] وفي الولايات المتحدة، استخدم حوالي 0.9 مليون شخص الإكستازي في عام 2010.

مدما غير قانوني عموما في معظم البلدان. [15] ويقوم الباحثون بالتحقيق فيما إذا كانت بضع جرعات منخفضة من الإكستاسي قد تساعد في علاج اضطراب الإجهاد الحاد والمقاوم للعلاج (بتسد). وفي نوفمبر / تشرين الثاني 2016، وافقت إدارة الغذاء والدواء التابعة للولايات المتحدة على إجراء تجارب سريرية في المرحلة الثالثة من أجل اضطراب ما بعد الصدمة لتقييم الفعالية والسلامة.

ميثاكوالون، تباع تحت اسم العلامة التجارية كوالالدين الولايات المتحدة وماندراكس في المملكة المتحدة وجنوب أفريقيا، هو الدواء. وهو عضو في الفئة e.

وقد لاحظ الباحثون في الخمسينيات نشاط الميثاكوالون المهدئ والمنوم. في عام 1962، حصل على براءة اختراع الميثاكوالون في الولايات المتحدة من قبل والاس وتيرنان. وقد بلغ استخدامه ذروته في أوائل السبعينيات كعلاج أو علاج

إيتاكالون (أولان، أثينازون، إيثينازون هو فئة وهو التناظرية التي تم تطويرها في 1960s وتسويقها بشكل رئيسي في فرنسا وبعض الدول الأوروبية الأخرى، ولها خصائص الناتجة عن نشاطه ناهض في β الفرعي نوع، و كان يستخدم لعلاج

فلونيترازيبام، المعروف أيضا باسم روهيبنول وغيرها، هو التمثيل المتوسط ​​المستخدمة في بعض البلدان لعلاج الأرق الشديد والحمى، في وقت مبكر من التخدير.كما هو الحال مع المنومات الأخرى، فلونيترازيبام ينبغي أن تستخدم بدقة فقط على أساس قصير الأجل أو من قبل تلك مع الأرق المزمن على أساس عرضي. وقد يشار إلى فلونيترازيبام بأنه على الرغم من حدوثه نادر جدا في الحالات التي تم الإبلاغ عنها.

إيسوبروبيلفينيدات (المعروف أيضا باسم إيف و إبد) هو دواء مقرها، ترتبط ارتباطا وثيقا ولكن مع الميثيل محلها استر. له آثار مماثلة على ميثيل فينيدات ولكن مع مدة أطول من العمل، [وكان محظورا في المملكة المتحدة باعتبارها T من أبريل 2015 بعد بيعها غير موافق عليه باعتباره من غير القانوني في ليتوانيا لاستخدام أو شراء أو تملك أو نقل أو بيع أو استيراد Isopropylphenidate

25I-نبوم (2C-I-نبوم، سيمبي-5، تقصير أيضا إلى "25I"، والعامية المشار إليها باسم "N- قنبلة" هو ومشتقة من سسيديسليسيت تم اكتشافه في عام 2003 من قبل الكيميائي رالف هايم في الذي نشر النتائج التي توصل إليها في أطروحة الدكتوراه له، وبعد ذلك تم التحقيق في المجمع من قبل فريق بقيادة

نيميتازيبام (تسويقها تحت اسم العلامة التجارية اريمين و لافول ) هو الدواء وسيطة المفعول الذي هو مشتق. تم تصنيعه لأول مرة من قبل فريق في هوفمان-لاروش في عام 1962. انها تمتلك أندروبيرتيز. نيميتازيبام هو أيضا وهو يباع في 5 أقراص ملغ المعروفة باسم إريمين و لافول. يوصف عموما لعلاج على المدى القصير في المرضى الذين يعانون من صعوبة في النوم أو الحفاظ على النوم. وقد توقفت الشركة المصنعة العالمية الوحيدة ل نيميتازيبام (سوميتومو اليابان) تصنيع اريمين منذ أوائل نوفمبر تشرين الثاني عام 2015. المرضى الذين يوصفون اريمين يتم تحويلها إلى المنومات الأخرى، على سبيل المثال الخ

2C-B أو 2،5-ديميثوكسي-4-برومو هي واحدة من. تم تصنيعه لأول مرة في عام 1974. في كتاب شولجين، يتم سرد نطاق الجرعة 12-24 ملغ. يباع 2C-B كمسحوق أبيض أحيانا الضغط في أقراص أو قبعات هلام ويشار إليها أيضا من قبل عدد من الأسماء الأخرى.يؤخذ الدواء عادة عن طريق الفم، ولكن يمكن أيضا أن تكون أو تبخر.

6 - ماب (1- (بنزوفوران -6-يل) -N-ميثيلبروبان-2-أمين) هو المخدرات مخدر و إناكتوغينيك الذي يرتبط هيكليا ل 6-أب و مدما. ومن غير المعروف

5-ماب ( 1- (بنزوفوران -5-يل) - N -methylpropan-2-أمين ) هو على غرار هيكلها وآثارها.

كان أوكسيكودون في الاستخدام السريري منذ عام 1916، ويتم استخدامه لإدارة معتدلة إلى معتدلة شديدة حادة أو مزمنة وقد تبين أن تحسين لأولئك الذين يعانون من أنواع كثيرة من الألم. [وينقسم الخبراء بشأن استخدام الألم المزمن غير المرتبط بالسرطان، حيث أن معظم المواد الأفيونية لديها إمكانات كبيرة للاعتماد ويمكن أيضا أن تخلق

ديكلازيبام ( Ro5-3448 )، المعروف أيضا باسم الكلوروديازيبام و 2'-كلورو-ديازيبام ، هو. تم تصنيعه لأول مرة من قبل وفريقه في هوفمان لا روش في عام 1960.It غير معتمد حاليا للاستخدام كدواء، ولكن بدلا تباع باعتبارها فعالية والسلامة لم يتم اختبارها في البشر.


إرغوتامين هو وجزء من الأسرة س؛ هو هيكليا و بيوشيميكالي عن كثب

تتعلق بامتلاكها تشابه هيكلي للعديد ولها ك
يستخدم في علاج الهجمات الحادة (في بعض الأحيان جنبا إلى جنب مع الاستخدام الطبي لفطر الشقران بدأت في القرن السادس عشر للحث على عدم اليقين بعد الجرعة تثبيط استخدام.وقد تم استخدامه لمنع (النزيف بعد الولادة)، وكان أول معزولة عن الفطر، و، برغم، جينيرغن، إلى داخل، 1921


N -Ethylhexedrone (المعروف أيضا باسم α- إثيلامينوكابروفينون ، N- إيثيلنورهيكسيدرون ، هيكسين و نيه ) هو من الدرجة N -Ethylhexedrone لأول مرة في سلسلة من براءات الاختراع في 1960s مما يؤدي إلى تطوير المخدرات المعروفة (مدبف ). منذ منتصف 2010s، تم بيع N- إيثيلهيكسدرون على الانترنت


فومباي سيا أحمدو (ولدت عام 1969 هي عالم الأنثروبولوجيا السيراليونية الأمريكية، وعملت مع البريطانيين في غامبيا.
حصلت أحمدو على درجة الدكتوراه في الأنثروبولوجيا الاجتماعية من وعمل ما بعد الدكتوراه في قسم التنمية البشرية المقارنة،


FUF
يوفر فنتانيل بعض الآثار نموذجية من المواد الأفيونية الأخرى من خلال ناهض لها. لها قوة قوية فيما يتعلق ذلك من المورفين ويرجع ذلك إلى حد كبير هبيربر وبسبب هذا، فإنه يمكن بسهولة أكبر اختراق

برومادولين هو نفس التأثير مع u-47700

يستخدم ألبرازولام في الغالب لعلاج وبسبب تسمية فدا تنصح أن الطبيب يجب إعادة تقييم دوري فائدة الدواء. كما يمكن الإشارة إلى ألبرازولام لعلاج اضطراب القلق المعمم، وكذلك لعلاج حالات القلق مع الاكتئاب المسبب للمرض. كما يوصف ألبرازولام في كثير من الأحيان مع حالات شارك في حالات العجز النوم الاعتلال.

α-بب، مثل مثبطات نفسية أخرى، يمكن أن يسبب فرط، بارانويا، والهلوسة. وقد تم الإبلاغ عن α-بب أن يكون السبب، أو سبب مساهمة كبيرة للوفاة في حالات الانتحار والجروح الزائدة الناجمة عن مجموعات من الأدوية. كما تم ربط α-بب إلى وفاة واحدة على الأقل حيث تم دمجها مع والسبب

إثيلون ، المعروف أيضا باسم 3،4-methylenedioxy- N- إيثيلكاثينون ( مديك ، βk-مديا )، تصنف على أنها، و إيت هو من ("حواء"). الايثيلون لديه تاريخ قصير فقط من الاستخدام البشري، ويقال أن تكون أقل قوة من النسبية في الولايات المتحدة، وبدأت وجدت في منتجات الكاثينون

مدمب-تشميكا (المعروف أيضا بشكل غير صحيح باسم مب-تشميناكا ) هو أناسد التي هي قوية من ر وتم بيعها على الانترنت في حين تم بيع مدمب-تشميكا في البداية تحت اسم "مب-تشميناكا"، والمركبة المقابلة لهذا الاسم الرمز ( أي تم تحديد إيزوبروبيل بدلا من التوتيل التناظرية من على سوق المخدرات المصمم في عام 2015 كما أمب-تشميناكا

سكايب: summerzunan

5F-أب-بيناكا هو أنثات مستمدة من سلسلة من المركبات التي وضعت أصلا في عام 2009 كدواء، وتم بيعها على الانترنت

وقد أفيد 5F-أب-بيناكا أن تكون قوية من أندويث قيم 0.48 نانومتر و 2.6 نانومتر على التوالي.تم وصف عملية التمثيل الغذائي في الأدب.

U-50488 هو الدواء الذي يعمل انتقائية للغاية، ولكن من دون أي آثار. لديها ج والآثار، وعكس ضعف الذاكرة التي تنتجها المخدرات. كان U-50488 واحدة من أول ناهض كابا انتقائية اخترع والبحوث على مشتقاته أدى إلى تطوير عائلة كبيرة من المركبات ذات الصلة

3-ميثوكسيتيسكلدين ( 3-ميو-يسي ) هو ما يشبه نوعيا ل يسي و يب وقد تم بيعها على الانترنت كما

4-ميثوكسيفنسيكلدين ( ميثوكسيدين ، 4-ميو-يب ) هو دواء تم بيعه على الانترنت كما تم الإبلاغ عن توليف 4-ميو-يب لأول مرة في عام 1965 من قبل الكيميائي الطبي فيكتور مادوكس.استعراض 1999 نشرت من قبل الكيميائي باستخدام اسم مستعار جون Q. اقترح بيجل قوة 4-ميو-يب في الرجل تم تخفيض نسبة إلى يب، بعد عامين نشرت بيغل وصفا مفصلا للتوليف والتأثيرات النوعية من 4-ميو-يب،

مظهر خارجي بلورات أو مسحوق
اللون أبيض مسحوق أبيض كريستال
التعبئة الألومنيوم احباط كيس أو كيس من البلاستيك
مكان المنشأ الصين
طريقة الدفع وو مغ تبيتكوين
طريقة الشحن إمس يوب أوبس ثنت فيديكس دل
موك

5gram

تفاصيل الاتصال
Fanchuang Medical Biotechnology Co., Ltd.

اتصل شخص: admin

إرسال استفسارك مباشرة لنا Message not be empty!

Fanchuang Medical Biotechnology Co., Ltd.

 

Customer Demand Is The Best Source Of Innovation

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsResearch Chemicals BK MDMA

High Pureness 99% Research Chemicals BK MDMA Ethylone BKEPDP Molly Big Crystal

Great Service Great Quality.

—— Carl Balfou

I appreciate you because you are so friendly and helpful. You really are a real pleasure to work with so polite and enjoyable to work with.

—— Jeff Rader

You are the sweetest, most caring service possible.

—— Luis Acosta

I'm Online Chat Now

High Pureness 99% Research Chemicals BK MDMA Ethylone BKEPDP Molly Big Crystal

Large Image :  High Pureness 99% Research Chemicals BK MDMA Ethylone BKEPDP Molly Big Crystal

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: FC
Certification: GMP
Model Number: 01

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: Negotiable
Price: Negotiable
Packaging Details: foil bag or requirements
Payment Terms: Western Union, T/T, MoneyGram
Supply Ability: 500KG/month
Detailed Product Description
Product Name: BK-EBDP CAS: 42542-10-9
Appearance: Crystal Color: White Blue Yellow
Purity: 99% Express: Fedex; Dhl; Wms; Eub

 

m-e-t-h purity 99% promise 100%reship ethylone bk bkepdp dibu price 900usd/10kg molly big crystal epdp ebdp

 

Keywords

 

BK-EPDP
BKEPDP
bkepdp

 

Quick Details

 

ProName: BKepdp,bkebdp,Bk-epdp,Sell Bkebdp,Fact...
Molecular Formula: C20H21FN4O2
Appearance: white /brown/pink big crystal
Application: Research Chemiclas
DeliveryTime: within 3 days
PackAge: foil bag with discreet pack
Port: Shanghai/Guangzhou/Shenzhen/Zhuhai/Hon...
ProductionCapacity: 500 Kilogram/Month
Purity: 99.9%
Storage: Kept in a cool, dry and ventilated pla...
Transportation: EMS/DHL/TNT/UPS/FEDEX/HKEMS
LimitNum: 10 Gram
Proname: BKEPDP
CAS NO.: 17763-12-1
Apperance: white big crystal
Application: Research chemicals
Delivery time: within 3 days
Package: foil bag with discreet pack
Port: Shanghai/Guangzhou/Shenzhen/Zhuhai
Purity: 99.9%
Storage: Kept in a cool, dry and ventilated pla...
Transportation: EMS/DHL/TNT/UPS/FEDEX/HKEMS

 

Superiority

 

Competive advantages

 

1. Rich experience

We specialize in this filed for many years,our steriods and hormones exported to all over the world and established long friendly relations of coroperation with them.

2. Great quality,purity and favorable

Good quality is one of our biggest secert to success;u can get the best quality and service from us.

3. Safest and fastest delivery

We have adequate stock so that we can deliver the products with 24 hours as soon as receiving the payment.Fast and discreet shipment will be arranged to pass customs.

4. Good package

Unique ways to ship 10g to 100kg powders to your destination.We offer melting powder into liquid service and ship the liquid in special bottles.

5. Great after-sales service

Any questions or problems after receiving the product,pls feel free to contact us.Problems would be solved immediately.

 

General Comments:

 

We have professional team for package and shipment.Unique ways to ship 10g to 100kg powders at one time to your country.Our shipments are by EMS,DHL,TNT,FEDEX,HKEMS,UPS,etc for 25kg,between 25kg-200kg by air,over 200kg by sea.Fast and secure shipment could be arranged for customs pass guaranteed.

Our company has independent import and export authority,also has the certificate of importing and exporting pharmaceutical materials.At the same time we are developed manufactures with mass stock.

 

3,4-Methylenedioxymethamphetamine (MDMA),commonly known as ecstasy (E), is a psychoactive drug used primarily as a recreational drug. Desired effects include increased empathy, euphoria, and heightened sensations.When taken by mouth, effects begin after 30–45 minutes and last 3–6 hours. It is also sometimes snorted or smoked. As of 2017, MDMA has no accepted medical uses.

 

Adverse effects of MDMA use include addiction, memory problems, paranoia, difficulty sleeping, teeth grinding, blurred vision, sweating, and a rapid heartbeat. Use may also lead to depression and fatigue. Deaths have been reported due to increased body temperature and dehydration. MDMA increases the release and slows the reuptake of theneurotransmitters serotonin, dopamine, and norepinephrine in parts of the brain. It has stimulantand psychedeliceffects. The initial increase is followed by a short-term decrease in the neurotransmitters.MDMA belongs to the substituted methylenedioxyphenethylamine and substituted amphetamine classes of drugs.

 

MDMA was first made in 1912. It was used to improve psychotherapy beginning in the 1970s and became popular as a street drug in the 1980s.[14][15][17] MDMA is commonly associated with dance parties, raves, andelectronic dance music.[18] It is often sold mixed with other substances such as ephedrine, amphetamine, andmethamphetamine.In 2014, between 9 and 29 million people between the ages of 15 and 64 used ecstasy (0.2% to 0.6% of the world population). This was broadly similar to the percentage of people who use cocaine,amphetamines, and opioids, but fewer than for cannabis.[19] In the United States, about 0.9 million people used ecstasy in 2010.

MDMA is generally illegal in most countries. Limited exceptions are sometimes made for research.[15]Researchers are investigating whether a few low doses of MDMA may assist in treating severe, treatment-resistantposttraumatic stress disorder (PTSD). In November 2016, phase 3 clinical trials for PTSD were approved by the United States Food and Drug Administration to assess effectiveness and safety.

 

Methaqualone, sold under the brand name Quaaludein the US and Mandrax in the UK and South Africa, is medication. It is a member of the e class.

 

The sedative–hypnotic activity of methaqualone was first noted by researchers in the 1950s. In 1962, methaqualone was patented in the US by Wallace and Tiernan. Its use peaked in the early 1970s as a or the treatment

 

Etaqualone (Aolan, Athinazone, Ethinazone is a class and is an analogue of that was developed in the 1960s and marketed mainly in France and some other European countries. It has and properties resulting from its agonist activity at the β-subtype of the, and was used for the treatment of

Flunitrazepam, also known as Rohypnol among others,is an intermediate acting used in some countries to treat severe insomnia and in fever, early in anesthesia.Just as with other hypnotics, flunitrazepam should be strictly used only on a short-term basis or by those with chronic insomnia on an occasional basis. Flunitrazepam has been referred to as a even though its incidence is very rare in cases that have been reported.

 

Isopropylphenidate (also known as IPH and IPPD) is a based drug, closely related to but with the methyl replaced by an ester. It has similar effects to methylphenidate but with a longer duration of action,[ and was banned in the UK as a T from April 2015 following its unapproved sale as a It is illegal in Lithuania to use, buy, possess, transport, sell or import Isopropylphenidate

25I-NBOMe (2C-I-NBOMe, Cimbi-5, also shortened to "25I", and colloquially referred to as "N-bomb" is a and derivative of the psychedelicIt was discovered in 2003 by chemist Ralf Heim at the who published his findings in his PhD dissertation. The compound was subsequently investigated by a team at led by

 

Nimetazepam (marketed under brand name Erimin and Lavol) is an intermediate-acting drug which is a derivative. It was first synthesized by a team at Hoffmann-La Roche in 1962. It possesses andproperties. Nimetazepam is also an It is sold in 5 mg tablets known as Erimin and Lavol. It is generally prescribed for the short-term treatment of in patients who have difficulty falling asleep or maintaining sleep. The sole global manufacturer of Nimetazepam (Sumitomo Japan) has ceased manufacturingErimin since early November 2015. Patients being prescribed Erimin are being switched to other hypnotics, e.g. etc.

 

2C-B or 2,5-dimethoxy-4-bromo is a of the. It was first synthesized by in 1974. In Shulgin's book , the dosage range is listed as 12–24 mg. 2C-B is sold as a white powder sometimes pressed in tablets or gel caps and is also referred to by a number of other names.The drug is usually taken orally, but can also be or vaporized.

 

6-MAPB (1-(benzofuran-6-yl)-N-methylpropan-2-amine) is a psychedelic and entactogenic drug which is structurally related to 6-APB and MDMA. It is not known

5-MAPB (1-(benzofuran-5-yl)-N-methylpropan-2-amine) is an similar to on its structure and effects.

 

Oxycodone has been in clinical use since 1916, and it is used for managing moderate to moderately severe acute or chronic It has been found to improve for those with many types of pain.[ Experts are divided regarding use for non cancer-related chronic pain, as most opioids have great potential for dependence and may also create

Diclazepam (Ro5-3448), also known as chlorodiazepam and 2'-chloro-diazepam, is a . It was first synthesized by and his team at Hoffman-La Roche in 1960.It is not currently approved for use as a medication, but rather sold as a Efficacy and safety have not been tested in humans.


Ergotamine is an and part of the family o; it is structurally and biochemically closely

 

related to It possesses structural similarity to several and has as a
It is used for treatment of acute attacks (sometimes in combination with Medicinal usage of ergot fungus began in the 16th century to induce yet dosage uncertainties discouraged the use. It has been used to prevent (bleeding after childbirth). It was first isolated from the ergot fungus and marketed as Gynergen in 1921


N-Ethylhexedrone (also known as α-ethylaminocaprophenone, N-ethylnorhexedrone, hexen andNEH) is of the classN-Ethylhexedrone was first mentioned in a series of patents by in the 1960s which lead to the development of the better known drug (MDPV). Since the mid-2010s, N-ethylhexedrone has been sold online


Fuambai Sia Ahmadu (born c. 1969 is a Sierra Leonean-American anthropologist. She has worked for and the British lin the Gambia.
Ahmadu obtained her PhD in social anthropology from the and undertook post-doctoral work at the Department of Comparative Human Development,


FUF
Fentanyl provides some of the effects typical of other opioids through its agonism of the . Its strong potency in relation to that of morphine is largely due to its highper the Because of this, it can more easily penetrate the

BROMADOLINE is the same effect with u-47700

Alprazolam is mostly used to treat and due to The FDA label advises that the physician should periodically reassess the usefulness of the drug. Alprazolam may also be indicated for the treatment of generalized anxiety disorder, as well as for the treatment of anxiety conditions with co-morbid depression. Alprazolam is also often prescribed with instances co-morbid sleep deficits.

α-PVP, like other psychostimulants, can cause hyperstimulation, paranoia, and hallucinations. α-PVP has been reported to be the cause, or a significant contributory cause of death in suicides and overdoses caused by combinations of drugs. α-PVP has also been linked to at least one death where it was combined with and caused

 

Ethylone, also known as 3,4-methylenedioxy-N-ethylcathinone (MDEC, βk-MDEA), is classified as an , and of theIt is the of ("Eve"). Ethylone has only a short history of human use and is reported to be less potent than its relative In the United States, it began to be found in cathinone products

 

MDMB-CHMICA (also incorrectly known as MMB-CHMINACA) is anbased that is a potent of the t and has been sold online While MDMB-CHMICA was initially sold under the name "MMB-CHMINACA", the compound corresponding to this code name (i.e. the isopropyl instead of t-butyl analogue of has been identified on the designer drug market in 2015 as amb-chminaca

skype:summerzunan

 

5F-AB-PINACA is anthat is derived from a series of compounds originally developed by in 2009 as medication, and has been sold online

5F-AB-PINACA has been reported to be a potent of the andwith values of 0.48 nM and 2.6 nM respectively.Its metabolism has been described in literature.

 

U-50488 is a drug which acts as a highly selective , but without any effects. It has cand effects,and reverses the memory impairment produced by drugs. U-50488 was one of the first selective kappa agonists invented and research on its derivatives has led to the development of a large family of related compounds

 

3-Methoxyeticyclidine (3-MeO-PCE) is that is qualitatively similar to PCE AND PCP and has been sold online as

4-Methoxyphencyclidine (methoxydine, 4-MeO-PCP) is a drug that has been sold online as a The synthesis of 4-MeO-PCP was first reported in 1965 by the medicinal chemist Victor Maddox.A 1999 review published by a chemist using the pseudonym John Q. Beagle suggested the potency of 4-MeO-PCP in man was reduced relative to PCP, two years later Beagle published a detailed description of the synthesis and qualitative effects of 4-MeO-PCP,

 

Appearance Crystals or powder
Color white powder white crystal
Packing Aluminum Foil Bag or Plastic Bag
place of origin China
payment way WU MG TTBitcoin
Shipping way EMS EUB UPS TNT FedEx DHL
MOQ

5gram

 

Contact Details
Fanchuang Medical Biotechnology Co., Ltd.

Contact Person: admin

Send your inquiry directly to us Message not be empty!