فانشوانغ ميديكال بيوتيشنولوغي Co.، Ltd.

طلب العملاء هو أفضل مصدر للابتكار

الصفحة الرئيسية
منتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتبحوث المواد الكيميائية MDMA BK

الأزرق الصلبة α - بيروليدينوبنتيوفينون ثببب أفب للالتركيب العضوي

خدمة رائعة نوعية كبيرة.

—— كارل بالفو

أنا أقدر لك لأنك ودود جدا ومفيدة. كنت حقا متعة حقيقية للعمل مع مهذبا جدا وممتعة للعمل مع.

—— جيف رادر

أنت أحلى، خدمة أكثر رعاية ممكنة.

—— لويس أكوستا

ابن دردش الآن

الأزرق الصلبة α - بيروليدينوبنتيوفينون ثببب أفب للالتركيب العضوي

صورة كبيرة :  الأزرق الصلبة α - بيروليدينوبنتيوفينون ثببب أفب للالتركيب العضوي

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: FC
إصدار الشهادات: GMP
رقم الموديل: 01

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: قابل للتفاوض
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: احباط كيس أو متطلبات
شروط الدفع: ويسترن يونيون, T/T, MoneyGram
القدرة على العرض: 500KG / الشهر
مفصلة وصف المنتج
التعبئة: كيس رقائق أو على أساس المطلوب CAS: 14530-33-7
مظهر: كريستال اللون: أبيض أزرق أصفر
نقاء: 99% التعبير: EMS EUB DHL FEDEX

α-بيروليدينوبنتيوفينون 100٪ ريشيب 1000usd / 1kg الأزرق الكريستال ثبفب أبب نقاء 93٪ أفب 4fphp حماية الأصناف النباتية

تفاصيل المنتج

الكلمات الدالة

  • dibu
  • thpvp
  • اي بي سي

تفاصيل سريعة

  • برونام: مدب هيكسن 4cpvp بكبدب
  • كاسنو: 59-50-7
  • الصيغة الجزيئية: C7H7ClO
  • المظهر: في المخزون
  • التطبيق: متوسط ​​للتوليفات العضوية
  • ديليفريتيمي: في غضون 2 أيام بعد وضع أوردي ...
  • باكاج: زجاجة، طبل أو وفقا ل ريكير ...
  • ميناء: شنغهاي
  • برودكتيوناباسيتي: 10000 كيلوغرام / شهر
  • الطهارة: 99٪
  • التخزين: يبقيه في مكان بارد وجاف وجيد التهوية ...
  • النقل: إمس، فيديكس، ثنت، دل
  • ليميتنوم: 10 غرام
  • محتوى الرطوبة: 0
  • النجاسة: 0
  • أفضل نوعية: أدنى سعر

التفوق

خبى كيوت التجارة المشترك.، المحدودة هي متخصصة في إنتاج عالية معقدة نوع جديد وسيطة التوليف مخصص الكيميائية، على نطاق واسع-- إنتاج ونادرة تجارة المواد الكيميائية. فئة المنتجات بما في ذلك وسيطة و أبي، محفز، الكيماويات الإلكترونية وغيرها من المواد الكيميائية البحوث.

نحن التمسك سمعة تجارية جيدة متسقة، لخلق كفاءة عالية، جودة عالية من البحوث الكيميائية، التنمية، الإنتاج، المبيعات والخدمات من منصة متكاملة، لجعل عملائنا سهلة النظام.

كل من شركتنا ملتزمة بتوفير مواد كيميائية ذات جودة عالية، تنافسية الأسعار، أفضل خدمة، الشحن السريع ومستقرة توريد لدينا ولاء العملاء.

يمكن أن نقدم لك:

1. أفضل نوعية في الشرط الخاص بك

2. كومبتيتيف الأسعار في الصين السوق

3. ناضجة الدعم التقني

4. الدعم اللوجستي المهنية

5. تجربة كاملة من أعداد كبيرة تحميل الحاويات في الميناء البحري الصيني

6. الشحن السريع من قبل خط الشحن سمعته الطيبة

7. التعبئة مع البليت كما طلب المشتري الخاصة

8. أفضل خدمة بعد الشحن مع البريد الإلكتروني

9. البضائع مع الحاويات بعد-- مبيعات الخدمة المتاحة

10. خبرة كاملة في التصدير

11. المواد الخام من أصل صيني

كل ما نريده هو الفوز الأعمال. إرسال سنة. الاستفسارات، وسوف تحصل عليه!

تفاصيل

التعليمات:

1، كيف هو الجودة صفات معظم المنتجات هي فوق 99٪ نقاء، ونفس 99.5٪ نقاء.
2، كيف هو الحزمة احباط كيس أو حسب الزبون المطلوبة.
3، كيف هو التخزين تبقي في مكان بارد وجاف.
4، هل أنا بحاجة لدفع اضافية لتكلفة الشحن لا، السعر لدينا يشمل تكلفة الشحن بالفعل؛ لا تحتاج لدفع أي ضريبة وغيرها.
5، يمكنني ترتيب عينة لاختبار نعم، انكم مدعوون الى النظام عينة قبل وضع النظام السائبة. سوف نرسل العينة مباشرة إلى الباب الخاص بك عن طريق البريد.
6، كمية الحد الأدنى عادة لدينا الحد الأدنى من الكمية هو 50g. ولكن انكم مدعوون الى طلب عينات للتحقق من الجودة والخدمة التي نقدمها.

α-بب، مثل مثبطات نفسية أخرى، يمكن أن يسبب فرط، بارانويا، والهلوسة. وقد تم الإبلاغ عن α-بب أن يكون السبب، أو سبب مساهمة كبيرة للوفاة في حالات الانتحار والجروح الزائدة الناجمة عن مجموعات من الأدوية. كما تم ربط α-بب إلى موت واحد على الأقل حيث تم الجمع بينه وبين بنتيرون والفشل الناجم عن ذلك

α-بيروليدينوبنتيوفينون (المعروف أيضا باسم α-بيروليدينوفاليروفينون، α-بب، O-2387، β-كيتو برولينتان، برولينتانون، أو ديسمثيل بيروفاليرون) هو المنشط الاصطناعية من فئة الكاثينون وضعت في 1960s التي تم بيعها كمصمم المخدرات. بالعامية أحيانا تسمى فلفكا أو الحصى. α-بب يرتبط كيميائيا بايروفاليرون وهو التناظرية كيتون من برولينتان.

ميثاكوالون، تباع تحت اسم العلامة التجارية كوالالدين الولايات المتحدة وماندراكس في المملكة المتحدة وجنوب أفريقيا، هو الدواء. وهو عضو في الفئة e.

وقد لاحظ الباحثون في الخمسينيات نشاط الميثاكوالون المهدئ والمنوم. في عام 1962، حصل على براءة اختراع الميثاكوالون في الولايات المتحدة من قبل والاس وتيرنان. وقد بلغ استخدامه ذروته في أوائل السبعينيات كعلاج أو علاج

إيتاكالون (أولان، أثينازون، إيثينازون هو فئة وهو التناظرية التي تم تطويرها في 1960s وتسويقها بشكل رئيسي في فرنسا وبعض الدول الأوروبية الأخرى، ولها خصائص الناتجة عن نشاطه ناهض في β الفرعي نوع، و كان يستخدم لعلاج

فلونيترازيبام، المعروف أيضا باسم روهيبنول وغيرها، هو التمثيل المتوسط ​​المستخدمة في بعض البلدان لعلاج الأرق الشديد والحمى، في وقت مبكر من التخدير.كما هو الحال مع المنومات الأخرى، فلونيترازيبام ينبغي أن تستخدم بدقة فقط على أساس قصير الأجل أو من قبل تلك مع الأرق المزمن على أساس عرضي. وقد يشار إلى فلونيترازيبام بأنه على الرغم من حدوثه نادر جدا في الحالات التي تم الإبلاغ عنها.

إيسوبروبيلفينيدات (المعروف أيضا باسم إيف و إبد) هو دواء مقرها، ترتبط ارتباطا وثيقا ولكن مع الميثيل محلها استر. له آثار مماثلة على ميثيل فينيدات ولكن مع مدة أطول من العمل، [وكان محظورا في المملكة المتحدة باعتبارها T من أبريل 2015 بعد بيعها غير موافق عليه باعتباره من غير القانوني في ليتوانيا لاستخدام أو شراء أو تملك أو نقل أو بيع أو استيراد Isopropylphenidate

25I-نبوم (2C-I-نبوم، سيمبي-5، تقصير أيضا إلى "25I"، والعامية المشار إليها باسم "N- قنبلة" هو ومشتقة من سسيديسليسيت تم اكتشافه في عام 2003 من قبل الكيميائي رالف هايم في الذي نشر النتائج التي توصل إليها في أطروحة الدكتوراه له، وبعد ذلك تم التحقيق في المجمع من قبل فريق بقيادة

نيميتازيبام (تسويقها تحت اسم العلامة التجارية إريمين و لافول) هو وسيطة-أكتيفدروج وهو مشتق. تم تصنيعه لأول مرة من قبل فريق في هوفمان-لاروش في عام 1962. انها تمتلك أندروبيرتيز. نيميتازيبام هو أيضا وهو يباع في 5 أقراص ملغ المعروفة باسم إريمين و لافول. يوصف عموما لعلاج على المدى القصير في المرضى الذين يعانون من صعوبة في النوم أو الحفاظ على النوم. الشركة المصنعة العالمية الوحيدة من نيميتازيبام (سوميتومو اليابان) توقفت عن تصنيع إريمين منذ أوائل نوفمبر تشرين الثاني عام 2015. المرضى الذين يوصفون اريمين يتم تحويلها إلى المنومات الأخرى، على سبيل المثال الخ

2C-B أو 2،5-ديميثوكسي-4-برومو هي واحدة من. تم تصنيعه لأول مرة في عام 1974. في كتاب شولجين، يتم سرد نطاق الجرعة 12-24 ملغ. يباع 2C-B كمسحوق أبيض أحيانا يضغط في أقراص أو قبعات هلام ويشار إليها أيضا من قبل عدد من الأسماء الأخرى.يؤخذ الدواء عادة عن طريق الفم، ولكن يمكن أيضا أن تكون أو تبخر.

6-ماب (1- (بنزوفوران -6-يل) -N-ميثيلبروبان-2-أمين) هو المخدرات مخدر و إناكتوغينيك الذي يرتبط هيكليا إلى 6-أب و مدما. ومن غير المعروف

5-ماب (1- (بنزوفوران -5-يل) -N-ميثيلبروبان-2-أمين) هو مماثل لهيكله وآثاره.

كان أوكسيكودون في الاستخدام السريري منذ عام 1916، ويتم استخدامه لإدارة معتدلة إلى معتدلة شديدة الحادة أو المزمنة وقد تبين أن تحسين لأولئك الذين يعانون من أنواع كثيرة من الألم. [يتم تقسيم الخبراء بشأن استخدام للألم المزمن غير المرتبطة بالسرطان، لأن معظم المواد الأفيونية لديها امكانات كبيرة للاعتماد ويمكن أن تخلق أيضا

ديكلازيبام (Ro5-3448)، المعروف أيضا باسم الكلوروديازيبام و 2'-كلورو-ديازيبام، هو. تم تصنيعه لأول مرة من قبل وفريقه في هوفمان لا روش في عام 1960. انها ليست معتمدة حاليا للاستخدام كدواء، ولكن بدلا تباع كفعالية والسلامة لم يتم اختبارها في البشر.


إرغوتامين هو وجزء من الأسرة س؛ هو هيكليا و بيوشيميكالي عن كثب

تتعلق بامتلاكها تشابه هيكلي للعديد ولها ك
يستخدم في علاج الهجمات الحادة (في بعض الأحيان جنبا إلى جنب مع الاستخدام الطبي لفطر الشقران بدأت في القرن السادس عشر للحث على عدم اليقين بعد الجرعة تثبيط استخدام.وقد تم استخدامه لمنع (النزيف بعد الولادة)، وكان أول معزولة عن الفطر، و، برغم، جينيرغن، إلى داخل، 1921


N-إثيلهكسيدرون (المعروف أيضا باسم α-إثيلامينوكابروفينون، N- إثيلنورهيكسدرون، هيكسن أننه) من كلاسن-إثيلهيكسيدرون تم ذكره لأول مرة في سلسلة من براءات الاختراع في 1960s مما يؤدي إلى تطوير المخدرات المعروفة (مدبف). منذ منتصف 2010s، تم بيع N-إثيلهكسيدرون على الانترنت


فومباي سيا أحمدو (ولدت عام 1969 هي عالم الأنثروبولوجيا السيراليوني - الأمريكي، وعملت مع غامبيا البريطانية.


حصلت أحمدو على درجة الدكتوراه في الأنثروبولوجيا الاجتماعية من وعمل ما بعد الدكتوراه في قسم التنمية البشرية المقارنة،


FUF
يوفر فنتانيل بعض الآثار نموذجية من المواد الأفيونية الأخرى من خلال ناهض لها. لها قوة قوية فيما يتعلق ذلك من المورفين ويرجع ذلك إلى حد كبير هبيربر وبسبب هذا، فإنه يمكن بسهولة أكبر اختراق

برومادولين هو نفس التأثير مع u-47700

يستخدم ألبرازولام في الغالب لعلاج وبسبب تسمية فدا تنصح أن الطبيب يجب إعادة تقييم دوري فائدة الدواء. كما يمكن الإشارة إلى ألبرازولام لعلاج اضطراب القلق المعمم، وكذلك لعلاج حالات القلق مع الاكتئاب المسبب للمرض. كما يوصف ألبرازولام في كثير من الأحيان مع حالات شارك في حالات العجز النوم الاعتلال.



α-بب، مثل مثبطات نفسية أخرى، يمكن أن يسبب فرط، بارانويا، والهلوسة. وقد تم الإبلاغ عن α-بب أن يكون السبب، أو سبب مساهمة كبيرة للوفاة في حالات الانتحار والجروح الزائدة الناجمة عن مجموعات من الأدوية. كما تم ربط α-بب إلى وفاة واحدة على الأقل حيث تم دمجها مع والسبب

إيثيلون ، المعروف أيضا باسم 3،4-methylenedioxy- N- إيثيلكاثينون ( مديك ، βk-مديا تصنف على أنها ، ومن هو ("حواء"). الايثيلون لديه تاريخ قصير فقط من الاستخدام البشري، ويقال أن تكون أقل قوة من النسبية لها في الولايات المتحدة، وبدأت وجدت في منتجات الكاثينون

SKYPE: summerzunan

مدمب-تشميكا (المعروف أيضا بشكل غير صحيح باسم مب-تشميناكا ) هو القائم الذي هو قوية من ر وتم بيعها على الانترنت في حين تم بيع مدمب-تشميكا في البداية تحت اسم "مب-تشميناكا"، والمركبة المقابلة لهذا الاسم الرمز (أي تم تحديد إيزوبروبيل بدلا من التوتيل التناظرية من على سوق المخدرات المصمم في عام 2015 كما أمب-تشميناكا

سكايب: summerzunan

5F-أب-بيناكا هو أنثات مستمدة من سلسلة من المركبات التي وضعت أصلا في عام 2009 كدواء، وتم بيعها على الانترنت

وقد أفيد 5F-أب-بيناكا أن تكون قوية من أندويث قيم 0.48 نانومتر و 2.6 نانومتر على التوالي.تم وصف عملية التمثيل الغذائي في الأدب.

U-50488 هو الدواء الذي يعمل انتقائية للغاية ، ولكن من دون أي آثار. لديها ج والآثار، وعكس ضعف الذاكرة التي تنتجها المخدرات. كان U-50488 واحدة من أول ناهض كابا انتقائية اخترع والبحوث على مشتقاته أدى إلى تطوير عائلة كبيرة من المركبات ذات الصلة

3-ميثوكسيتيسكلدين ( 3-ميو-يسي ) هو ما يشبه نوعيا ل يسي و يب وقد تم بيعها على الانترنت كما

4-ميثوكسيفنسيكلدين ( ميثوكسيدين ، 4-ميو-يب ) هو دواء تم بيعه على الانترنت كما تم الإبلاغ عن توليف 4-ميو-يب لأول مرة في عام 1965 من قبل الكيميائي الطبي فيكتور مادوكس.استعراض 1999 نشرت من قبل الكيميائي باستخدام اسم مستعار جون Q. اقترح بيجل قوة 4-ميو-يب في الرجل تم تخفيض نسبة إلى يب، بعد عامين نشرت بيغل وصفا مفصلا للتوليف والتأثيرات النوعية من 4-ميو-يب،

مظهر خارجي بلورات أو مسحوق
اللون أبيض مسحوق أبيض كريستال
التعبئة الألومنيوم احباط كيس أو كيس من البلاستيك
مكان المنشأ الصين
طريقة الدفع وو مغ تبيتكوين
طريقة الشحن إمس يوب أوبس ثنت فيديكس دل
موك

5gram

تفاصيل الاتصال
Fanchuang Medical Biotechnology Co., Ltd.

اتصل شخص: admin

إرسال استفسارك مباشرة لنا Message not be empty!

Fanchuang Medical Biotechnology Co., Ltd.

 

Customer Demand Is The Best Source Of Innovation

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsResearch Chemicals BK MDMA

Blue Solid α - Pyrrolidinopentiophenone THPVP APHP For Organic Syntheses

Great Service Great Quality.

—— Carl Balfou

I appreciate you because you are so friendly and helpful. You really are a real pleasure to work with so polite and enjoyable to work with.

—— Jeff Rader

You are the sweetest, most caring service possible.

—— Luis Acosta

I'm Online Chat Now

Blue Solid α - Pyrrolidinopentiophenone THPVP APHP For Organic Syntheses

Large Image :  Blue Solid α - Pyrrolidinopentiophenone THPVP APHP For Organic Syntheses

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: FC
Certification: GMP
Model Number: 01

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: Negotiable
Price: Negotiable
Packaging Details: foil bag or requirements
Payment Terms: Western Union, T/T, MoneyGram
Supply Ability: 500KG/month
Detailed Product Description
Packing: Foil Bag Or Based Requested CAS: 14530-33-7
Appearance: Crystal Color: White Blue Yellow
Purity: 99% Express: EMS EUB DHL FEDEX

 

α-Pyrrolidinopentiophenone 100% reship 1000usd/1kg blue crystal thpvp appp purity 93% aphp 4fphp pvp

 

Product Details

Keywords

  • dibu
  • thpvp
  • abc

Quick Details

  • ProName: MDBP hexen 4cpvp BKEBDP
  • CasNo: 59-50-7
  • Molecular Formula: C7H7ClO
  • Appearance: in stock
  • Application: Intermediate for organic syntheses
  • DeliveryTime: within 2 days after you place the orde...
  • PackAge: bottle,drum or according to the requir...
  • Port: shanghai
  • ProductionCapacity: 10000 Kilogram/Month
  • Purity: 99%
  • Storage: keep it at cool, dry, ventilated place...
  • Transportation: ems,fedex,tnt,dhl
  • LimitNum: 10 Gram
  • Moisture Content: 0
  • Impurity: 0
  • best quality: lowest price

Superiority

hebei qiute trade co.,ltd is specialized in the production of high complex new type intermediates and chemical custom synthesis, scale-up production and rare chemicals trade. Products category is including Intermediates & API, Catalyst, Electronic Chemicals and other research chemicals.

We are adhering to the consistent good commercial reputation, to create a highly efficient, high quality of chemical research, development, production, sales and service of integrated platform, to make our customers easy to order.

All of our company is committed to provide high quality chemicals, competitive price, best service, fast shipping and stable supply to our loyal customers.

We could give you:

1. Best quality in your requirement

2. Competitive price in China market

3. mature Technical support

4. Professional logistic support

5. Full experience of large numbers containers loading in Chinese sea port

6. Fast shipment by reputed shipping line

7. Packing with pallet as buyer's special request

8. Best service after shipment with e mail

9. Cargoes together with container after-sales service available

10. Full experience in export

11. Raw materials from Chinese origin

All we want is win-win business. Send yr. inquiries, you will get it!

 

Details

F.A.Q:

1, How is the quality The qualities of most products are above 99% purity, same are 99.5% purity.
2, How is the package Foil bag or as customer's required.
3, How is the storage Keep in dry and cool place.
4, Do I need to pay extra for shipping cost No, our price includes the shipping cost already; you need not pay for any tax and others.
5, Can I order sample to test Yes, you are welcome to order sample before placing bulk order. We will send the sample directly to your door by courier.
6, minimum quantity Usually our minimum quantity is 50g. But you are welcome to order samples to check the quality and our service.

 

α-PVP, like other psychostimulants, can cause hyperstimulation, paranoia, and hallucinations. α-PVP has been reported to be the cause, or a significant contributory cause of death in suicides and overdoses caused by combinations of drugs. α-PVP has also been linked to at least one death where it was combined with pentedrone and causedheart failure

α-Pyrrolidinopentiophenone (also known as α-pyrrolidinovalerophenone, α-PVP, O-2387, β-keto-prolintane,Prolintanone, or Desmethyl Pyrovalerone) is a synthetic stimulant of the cathinone class developed in the 1960s that has been sold as a designer drug. Colloquially it is sometimes calledflakka or gravel. α-PVP is chemically related to pyrovalerone and is the ketone analog of prolintane.

 

Methaqualone, sold under the brand name Quaaludein the US and Mandrax in the UK and South Africa, is medication. It is a member of the e class.

 

The sedative–hypnotic activity of methaqualone was first noted by researchers in the 1950s. In 1962, methaqualone was patented in the US by Wallace and Tiernan. Its use peaked in the early 1970s as a or the treatment

 

Etaqualone (Aolan, Athinazone, Ethinazone is a class and is an analogue of that was developed in the 1960s and marketed mainly in France and some other European countries. It has and properties resulting from its agonist activity at the β-subtype of the, and was used for the treatment of

Flunitrazepam, also known as Rohypnol among others,is an intermediate acting used in some countries to treat severe insomnia and in fever, early in anesthesia.Just as with other hypnotics, flunitrazepam should be strictly used only on a short-term basis or by those with chronic insomnia on an occasional basis. Flunitrazepam has been referred to as a even though its incidence is very rare in cases that have been reported.

 

Isopropylphenidate (also known as IPH and IPPD) is a based drug, closely related to but with the methyl replaced by an ester. It has similar effects to methylphenidate but with a longer duration of action,[ and was banned in the UK as a T from April 2015 following its unapproved sale as a It is illegal in Lithuania to use, buy, possess, transport, sell or import Isopropylphenidate

25I-NBOMe (2C-I-NBOMe, Cimbi-5, also shortened to "25I", and colloquially referred to as "N-bomb" is a and derivative of the psychedelicIt was discovered in 2003 by chemist Ralf Heim at the who published his findings in his PhD dissertation. The compound was subsequently investigated by a team at led by

 

Nimetazepam (marketed under brand name Erimin and Lavol) is an intermediate-actingdrug which is a derivative. It was first synthesized by a team at Hoffmann-La Roche in 1962. It possesses andproperties. Nimetazepam is also an It is sold in 5 mg tablets known as Erimin and Lavol. It is generally prescribed for the short-term treatment of in patients who have difficulty falling asleep or maintaining sleep. The sole global manufacturer of Nimetazepam (Sumitomo Japan) has ceased manufacturingErimin since early November 2015. Patients being prescribed Erimin are being switched to other hypnotics, e.g. etc.

 

2C-B or 2,5-dimethoxy-4-bromo is a of the. It was first synthesized by in 1974. In Shulgin's book , the dosage range is listed as 12–24 mg. 2C-B is sold as a white powder sometimes pressed in tablets or gel caps and is also referred to by a number of other names.The drug is usually taken orally, but can also be or vaporized.

6-MAPB (1-(benzofuran-6-yl)-N-methylpropan-2-amine) is a psychedelic and entactogenic drug which is structurally related to 6-APB and MDMA. It is not known

 

5-MAPB (1-(benzofuran-5-yl)-N-methylpropan-2-amine) is an similar to on its structure and effects.

Oxycodone has been in clinical use since 1916, and it is used for managing moderate to moderately severe acute or chronic It has been found to improve for those with many types of pain.[ Experts are divided regarding use for non cancer-related chronic pain, as most opioids have great potential for dependence and may also create

Diclazepam (Ro5-3448), also known as chlorodiazepam and 2'-chloro-diazepam, is a . It was first synthesized by and his team at Hoffman-La Roche in 1960.It is not currently approved for use as a medication, but rather sold as a Efficacy and safety have not been tested in humans.


Ergotamine is an and part of the family o; it is structurally and biochemically closely

 

related to It possesses structural similarity to several and has as a
It is used for treatment of acute attacks (sometimes in combination with Medicinal usage of ergot fungus began in the 16th century to induce yet dosage uncertainties discouraged the use. It has been used to prevent (bleeding after childbirth). It was first isolated from the ergot fungus and marketed as Gynergen in 1921


N-Ethylhexedrone (also known as α-ethylaminocaprophenone, N-ethylnorhexedrone, hexen andNEH) is of the classN-Ethylhexedrone was first mentioned in a series of patents by in the 1960s which lead to the development of the better known drug (MDPV). Since the mid-2010s, N-ethylhexedrone has been sold online


Fuambai Sia Ahmadu (born c. 1969 is a Sierra Leonean-American anthropologist. She has worked for and the British lin the Gambia.


Ahmadu obtained her PhD in social anthropology from the and undertook post-doctoral work at the Department of Comparative Human Development,


FUF
Fentanyl provides some of the effects typical of other opioids through its agonism of the . Its strong potency in relation to that of morphine is largely due to its highper the Because of this, it can more easily penetrate the

BROMADOLINE is the same effect with u-47700

Alprazolam is mostly used to treat and due to The FDA label advises that the physician should periodically reassess the usefulness of the drug. Alprazolam may also be indicated for the treatment of generalized anxiety disorder, as well as for the treatment of anxiety conditions with co-morbid depression. Alprazolam is also often prescribed with instances co-morbid sleep deficits.

 



α-PVP, like other psychostimulants, can cause hyperstimulation, paranoia, and hallucinations. α-PVP has been reported to be the cause, or a significant contributory cause of death in suicides and overdoses caused by combinations of drugs. α-PVP has also been linked to at least one death where it was combined with and caused

Ethylone, also known as 3,4-methylenedioxy-N-ethylcathinone (MDEC, βk-MDEA), is classified as an , and of theIt is the of ("Eve"). Ethylone has only a short history of human use and is reported to be less potent than its relative In the United States, it began to be found in cathinone products

 

SKYPE:summerzunan

 

MDMB-CHMICA (also incorrectly known as MMB-CHMINACA) is anbased that is a potent of the t and has been sold online While MDMB-CHMICA was initially sold under the name "MMB-CHMINACA", the compound corresponding to this code name (i.e. the isopropyl instead of t-butyl analogue of has been identified on the designer drug market in 2015 as amb-chminaca

skype:summerzunan

 

5F-AB-PINACA is anthat is derived from a series of compounds originally developed by in 2009 as medication, and has been sold online

5F-AB-PINACA has been reported to be a potent of the andwith values of 0.48 nM and 2.6 nM respectively.Its metabolism has been described in literature.

 

U-50488 is a drug which acts as a highly selective , but without any effects. It has cand effects,and reverses the memory impairment produced by drugs. U-50488 was one of the first selective kappa agonists invented and research on its derivatives has led to the development of a large family of related compounds

 

3-Methoxyeticyclidine (3-MeO-PCE) is that is qualitatively similar to PCE AND PCP and has been sold online as

4-Methoxyphencyclidine (methoxydine, 4-MeO-PCP) is a drug that has been sold online as a The synthesis of 4-MeO-PCP was first reported in 1965 by the medicinal chemist Victor Maddox.A 1999 review published by a chemist using the pseudonym John Q. Beagle suggested the potency of 4-MeO-PCP in man was reduced relative to PCP, two years later Beagle published a detailed description of the synthesis and qualitative effects of 4-MeO-PCP,

 

Appearance Crystals or powder
Color white powder white crystal
Packing Aluminum Foil Bag or Plastic Bag
place of origin China
payment way WU MG TTBitcoin
Shipping way EMS EUB UPS TNT FedEx DHL
MOQ

5gram

Contact Details
Fanchuang Medical Biotechnology Co., Ltd.

Contact Person: admin

Send your inquiry directly to us Message not be empty!