فانشوانغ ميديكال بيوتيشنولوغي Co.، Ltd.

طلب العملاء هو أفضل مصدر للابتكار

الصفحة الرئيسية
منتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتالبحوث الكيميائية الكريستال

أووا - 101 بك مدما البحوث الكيميائية كريستال بك دمبدب الميثامفيتامين مولي المخدرات

خدمة رائعة نوعية كبيرة.

—— كارل بالفو

أنا أقدر لك لأنك ودود جدا ومفيدة. كنت حقا متعة حقيقية للعمل مع مهذبا جدا وممتعة للعمل مع.

—— جيف رادر

أنت أحلى، خدمة أكثر رعاية ممكنة.

—— لويس أكوستا

ابن دردش الآن

أووا - 101 بك مدما البحوث الكيميائية كريستال بك دمبدب الميثامفيتامين مولي المخدرات

صورة كبيرة :  أووا - 101 بك مدما البحوث الكيميائية كريستال بك دمبدب الميثامفيتامين مولي المخدرات

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: FC
إصدار الشهادات: GMP
رقم الموديل: 06

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: قابل للتفاوض
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: أكياس رقائق الألومنيوم؛ كما طلبك، التسليم الآمن.
وقت التسليم: 3-5dags
شروط الدفع: ويسترن يونيون, Moneygram, T/T
القدرة على العرض: 600kg
مفصلة وصف المنتج
CAS: 1350821-24-7 النقل البحري: دل إمس فيديكس وهلم جرا
التعبئة: احباط كيس أو متطلبات نقاوة: 99%
مظهر: بلور دفع: / تي تي مونيغرام ويسترن يونيون


أووا-101 رتي-83 مبدب أووا بك مدما بلورات الأزرق / الأبيض / الوردي / الأحمر ل أرسي الكيميائية

تفاصيل المنتج:

CAS: 1350821-24-7
معادلة: C13H17NO2
الوزن الجزيئي الغرامي: 219.279 جم / مول
نقاء مركب: > 99.7٪
مظهر خارجي: مسحوق
IUPAC: (±) -1-فينيل-2- (1-pyrrolidinyl) -1-hexanone
المرادفات: 3-Benzodioxol-5-YL) -1-cyclopropyl-N-methylethanamine



أووا-101 (المعروف أيضا باسم α-سيكلوبروبيل-مدما) هو مشتق فينيثيلامين اخترع في جامعة غرب أستراليا وبحث كعلاج محتمل لمرض باركنسون. هيكلها الكيميائي مشابه جدا لتلك التي من مدما المخدرات غير المشروعة، والفرق الوحيد هو استبدال مجموعة α- ميثيل مع مجموعة α-سيكلوبروبيل. تم العثور على مدما في الدراسات الحيوانية وأفادت في التجارب الذاتية البشرية غير المصرح بها لتكون فعالة في التخفيف على المدى القصير من أعراض مرض باركنسون، وخصوصا عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع العلاج التقليدي مع L-دوبا. ومع ذلك فإن الوضع غير القانوني لل مدما ومخاوف بشأن إمكاناته للاستخدام الترفيهي، السمية العصبية والآثار الجانبية الخطيرة المحتملة يعني أنه من غير المرجح أن يتم التحقيق للاستخدام الطبي في هذا التطبيق، وهكذا تم التحقيق نظائرها بديلة

N-ميثيل-1،3-بينزوديوكسوليلبنتانامين (مبدب؛ ميثيل-K، أووا-091)، المعروف أيضا باسم 3،4-ميثيلينديوكسي-α- بروبيل- N- ميثيل فينيثيل أمين، هو الدواء أبسيكواكتيف من الطبقة فينيثيلامينشيميكال. وهو N-ميثيلانالوغو من 1،3-بنزوديوكسوليلبنتانامين (بدب؛ K). كان ميثيل-K أول إينسيسينزيزد من قبل الكسندر شولجين ("ساشا" شولجين). في كتابه بيهكال ("فينيثيلامينس لدي معروف وأحب")، يتم سرد الجرعة الدنيا كما 100 ملغ، ومدة غير معروفة. [1] لا يعرف سوى القليل جدا عن علم الأدوية، الدوائية، والآثار، وسمية ميثيل-K.

β-كيتو-ميثيلبنزوديوكسوليلبنتانامين (بنتيلون، βk-ميثيل-K، βk-مبدب، ميثيلينديوكسيبنترون) هو مركب منبه تم تطويره في الستينيات، [1] والذي تم الإبلاغ عنه كدواء مصمم جديد وتم تحديده في بعض العينات من مساحيق تباع ك "نرغ-1"، جنبا إلى جنب مع خليط متفاوت من مشتقات الكاثينون الأخرى المستقيمة بما في ذلك فلفيدرون، مدبب، مدبف و 4-ميبب. كما وجد في تركيبة مع 4-ميب يجري بيعها باسم "نرغ-3"

بوفيدرون، المعروف أيضا باسم α-ميثيلامينو-بوتيروفينون (ماب)، هو أستيمولانت من ثيفينيثيلامين والطبقات الكيميائية الكاثينون الذي تم أولا فيسينسينيزد في عام 1928. فمن القانوني في معظم البلدان كمادة كيميائية البحوث، طالما أنها ليست مخصصة للاستهلاك البشري.

بوفيدرون هو بيتا كيتون ويرتبط بالمركبات التي تحدث بشكل طبيعي، الكاثينون والكاثين. وهو يرتبط أيضا بالميثامفيتامين، ويختلف عن طريق البديل β كيتون (في الكربون بيتا) ومجموعة إيثيل استبدال مجموعة ثيثيل في ألفا الكربون إلى الأمين. اسم آخر ل بوفيدرون هو: فينيلاسيتوثيل ميثيلامين

α-بيروليدينوبوتيوفينون (α-بب) هو مركب منشط تم تطويره في 1960s والذي تم الإبلاغ عنه باعتباره دواء مصمم رواية. ويمكن أن ينظر إليه باعتباره هومولوجو الكذب بين اثنين من الأدوية المعروفة α-بب و α-بب.

α-بيروليدينوهيكسيوفينون (α-فب، ألفا-فب، α-بيروليدينوهيكسانوفينون، بف-7) هو دواء سينثكستيمولانت من فئة ثيكاثينون وضعت في 1960s [1] والتي تم الإبلاغ عنها كدواء مصمم رواية. [2] [3] [ 4] [5] [6] وهو أطول سلسلة مثيل من α-بب، وجود الكربون إضافية على سلسلة الجانب ألكيل، وهو ايزومير هيكلي أوفبيروفاليرون.


إيغت أفب أفب أبب أبب أب 13434-86-6 أبب 4-ميثيل-α-فب بلورات ألفا فب

4'-ميثيل-α-بيروليدينوهيكسيوفينونيورمفبيس مركب منبه الذي تم الإبلاغ عنه كرواية ويرتبط ارتباطا وثيقا يجري ببساطة سلسلة لها تطول. في سلسلة بيروليدينوفينون، يتم الحفاظ على نشاط المنشطات طالما ظلت مواقف المجموعات والجماعات ثابتة، في حين أن العمود الفقري ألكيل يمكن أن تتنوع في أي مكان بين ثلاثة وكسب ما يصل إلى سبعة كربونات، مع أعلى قوة ينظر عادة مع العمود الفقري بنتيل أو إيزوهيكسيل العمود الفقري ، ومجموعة متنوعة من البدائل يتم التسامح على حلقة العطرية.


α-بب، مثل مثبطات نفسية أخرى، يمكن أن يسبب فرط، بارانويا، والهلوسة. وقد تم الإبلاغ عن α-بب أن يكون السبب، أو سبب مساهمة كبيرة للوفاة في حالات الانتحار والجروح الزائدة الناجمة عن مجموعات من الأدوية. كما تم ربط α-بب إلى وفاة واحدة على الأقل حيث تم دمجها مع والسبب
ميفيدرون، المعروف أيضا باسم 4-مسيس أوف الطبقات. أسماء سلانغ إيندودرون، M -CATWhite ماجيك [مواء مواء. وهو مماثل كيميائيا لمركبات الكاثينون الموجودة في مصنع. ويأتي في شكل أقراص أو مسحوق، والتي يمكن للمستخدمين ابتلاع، شخير أو حقن، وإنتاج آثار مماثلة
زاناكس هو ألبرازولام

ويعتبر مبدب جدول 9 مادة محظورة في أستراليا تحت (أكتوبر 2015). والجدول رقم 9 هو مادة يمكن أن يساء استخدامها أو يسيء استخدامها، ويحظر صنعها أو حيازتها أو بيعها أو استخدامها بموجب القانون إلا إذا اقتضى الأمر ذلك لأغراض البحث الطبي أو العلمي أو لأغراض تحليلية أو تعليمية أو تدريبية بموافقة الكومنولث و / أو السلطات الصحية في الولاية أو الإقليم.

ألفا-PBP
ألفا-PPP
α-بيروليدينوبنتيوثيوفينون (α-بت)
4-ميثيل-α-PHP
برولينتان
Methylenedioxypyrovalerone
اسم المنتج: ث-حماية الأصناف النباتية
رقم كاس: 24698-57-5
الطهارة: ≥99.5٪
المظهر: الكريستال
الصيغة الجزيئية: C14H17NO3
الوزن الجزيئي: 261
اسم المنتجث-ببيوباك اسم2- (بيروليدين-1-يل) -1- (5،6،7،8-تيترايدرونافثالين-2-يل) بنتان-1-oneFormulaC19H27NOCompound purity99.2٪ أبيرانكريستالابليكاتيونفور لاب

البحثالتخزين في مكان بارد وجافباكاجالومينيوم سبيكة حقيبة أو وفقا لشرطبلاس المنشأالصينيتاريخ النقل البحري، ثنت، فيديكس، دي إتش إل، أوبسبايمنت شروط / تي أو ويسترن يونيون أو المال غرام أو بيتكويندليفري الوقتفي غضون 1-3 daysMOQ10g قدرة الإنتاج 500kg / الشهر
اسم المنتجث-ببيوباك اسم2- (بيروليدين-1-يل) -1- (5،6،7،8-تيترايدرونافثالين-2-يل) بنتان-1-oneFormulaC19H27NOCompound النقاء 99.2٪ أبريكابريكريستالابليكاتيونفور لابوراتوريستوراجيكيب في مكان بارد وجافباكاجالومينيوم سبيكة حقيبة أو وفقا ل ريكيريمنتبلاس المنشأ تشينايتيب من شيبينغيمس، ثنت، فيديكس، دي إتش إل، أوبسبايمنت شروط / تي أو ويسترن يونيون أو المال غرام أو بيتكويندليفري الوقتثين 1-3 daysMOQ10g قدرة الإنتاج 500kg / الشهر

قائمة المنتجات
BK-حزب ايلام الديمقراطى الشعبى عرافة أون 5fadb fubamb AZ037 4-سدك U49900
2-المركز الوطني للاعلام 4cec 4-إي إم سي 2-a1mp dibutylone 4cprc
4clpvp thpvp mphp 4-MPD mmbchminaca (mdmbc) sdb005
mmb2201 nm2201 4cpvp fubakb48 mabchminaca adbf
Adrafinil ipo33 sdb006 5fmn24 fubaeb mdmbf
4fphp fdupb22 mmbf fab144 5fmdmb2201 etizolam
U48800 SGT-263 Diclazepam 4433-77-6 الاكاديمية: 2894-68-0 1451-82-7


يمكننا أيضا تطبيق أبف عالية الجودة، U-47700، ديبوتيلون، 5mapb، 4CEC، 4CPRC، 4CLPVP، بك-إبد، 25I، 3mmc، أسيتيلفنتانيل، فوف، 5F-داب، ميثيلون، إثيلونيا- بب، 4mmc، جو-018، أورغانيك، أورغانيك، أورغانيك، أورغانيك، أورغانيك، أورغانيك، أورغانيك، أورغانيك، بنيبو-332-A1MP، 5f-ينت، 4-با، hj018، hj550350pxc4-نب، 4-سمك، 4-مما، 4-با، 3-كاف، 2-مم، A-بب، موبف، ديميثيلون، ZDCM- 04، مدب، ديميثيلفينيدات (دب)، بف-11، بف-7، بف-8، بف-9، بف-10، 5F-نيني (5F-MN24)، 23B-بب، ماب-تشميناك، مدب، FPV9، 4-مبد، مدف، 5-فبفب، MMB2201، 4F-فب، 4FPV8، أدبك، sd006، أدبف، 5fmn24، 5f-بن، thj018، thj2201، 4-نب، 3-كاف، مبك، 5f-بن، إيبو-33 و 2-A1MP و زدسم-04 و فوب-PB22 و 5 F-أب و أب و أب و أبك و NM2201 و EG018 و EG2201 و إت و A-بب و FUBAKB48 و 5 FUBAKB4 و 100pxc و 75pxc و 4ama و MMB- تشيميناكا، AZ037،5-ماب، أه-7921، M11، 5F-أبك، R0-8، a-بت، ميثيلاليسكالين، سدب-006،5F-SDB006، 4F-PV8، 4-ميو-PV8،4F-PV9، 4Meo-PV9،4F-بب، بوتيلون، بنتيلون، بك-2C-B، مدبف، سعادة 4-كبرك، 4F-فب، 4-فما، 4،4'-دمار، 2-فما، ميد / 5-ميثيليثيلون، مفب، مب-تشميناكا، مبك، مدبب، ميفيدرون، ست-135، 4mec ، 5FAKB458، 5-ميو-ميبت، 5-ميو-دالت، 5fur-144، AM2201، mam2201، 5F-بن، 5F-من-24،5FPB-22، جو-122، إيم-2201، نم-2201، 2، ي-22، 5F-PB22، 5F-PV8،5F-UR144، AKB48، 5F-AKB48، أدب-فوبيناكا، أب-فوبي، ناكا، ث-بب، ألفا-بب، A-بب، A-فب ، thj2201، 4-كبرك، مبك، مفب، ميكس، sdb005، nm2201، 2nmc، أدبف، ديبو، ث- حماية الأصناف النباتية، وهلم جرا.


تفاصيل الاتصال
Fanchuang Medical Biotechnology Co., Ltd.

اتصل شخص: admin

إرسال استفسارك مباشرة لنا Message not be empty!

Fanchuang Medical Biotechnology Co., Ltd.

 

Customer Demand Is The Best Source Of Innovation

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsResearch Chemicals Crystal

UWA - 101 BK MDMA Research Chemicals Crystal BK DMBDB Methamphetamine Molly Drug

Great Service Great Quality.

—— Carl Balfou

I appreciate you because you are so friendly and helpful. You really are a real pleasure to work with so polite and enjoyable to work with.

—— Jeff Rader

You are the sweetest, most caring service possible.

—— Luis Acosta

I'm Online Chat Now

UWA - 101 BK MDMA Research Chemicals Crystal BK DMBDB Methamphetamine Molly Drug

Large Image :  UWA - 101 BK MDMA Research Chemicals Crystal BK DMBDB Methamphetamine Molly Drug

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: FC
Certification: GMP
Model Number: 06

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: Negotiable
Price: Negotiable
Packaging Details: Aluminium foil bags; as your demand, safe delivery.
Delivery Time: 3-5dags
Payment Terms: Western Union, MoneyGram, T/T
Supply Ability: 600KG
Detailed Product Description
CAS: 1350821-24-7 Shipping: DHL EMS Fedex And So On
Packing: Foil Bag Or Requirements Purity: 99%
Appearance: Crystal Payment: T/t Monygram Western Union

 
UWA-101 RTI-83 MBDB Uwa Bk Mdma Crystals Blue / White / Pink / Red For Rc Chemical

 

product details:

 

CAS: 1350821-24-7
Formula: C13H17NO2
Molecular weight: 219.279 g/mol
Compound purity: > 99.7%
Appearance: Powder
IUPAC: (±)-1-Phenyl-2-(1-pyrrolidinyl)-1-hexanone
Synonyms: 3-Benzodioxol-5-yl)-1-cyclopropyl-N-methylethanamine

 

 
 
UWA-101 (also known as α-cyclopropyl-MDMA) is a phenethylamine derivative invented at theUniversity of Western Australia and researched as a potential treatment for Parkinson's disease. Its chemical structure is very similar to that of the illegal drug MDMA, the only difference being the replacement of the α-methyl group with an α-cyclopropyl group. MDMA has been found in animal studies and reported in unauthorised human self-experiments to be effective in the short-term relief of Parkinson's disease symptoms, especially when used alongside conventional treatment with L-DOPA.  However the illegal status of MDMA and concerns about its potential for recreational use, neurotoxicity and potentially dangerous side effects mean that it is unlikely to be investigated for medical use in this application, and so alternative analogues were investigated
 
N-Methyl-1,3-benzodioxolylpentanamine (MBDP; Methyl-K, UWA-091), also known as 3,4-methylenedioxy-α-propyl-N-methylphenethylamine, is apsychoactive drug of the phenethylaminechemical class. It is the N-methylanalogue of 1,3-benzodioxolylpentanamine (BDP; K). Methyl-K was firstsynthesized by Alexander Shulgin ("Sasha" Shulgin). In his book PiHKAL("Phenethylamines i Have Known And Loved"), the minimum dosage is listed as 100 mg, and the duration is unknown.[1] Very little is known about thepharmacology, pharmacokinetics, effects, and toxicity of Methyl-K.
 
β-Keto-Methylbenzodioxolylpentanamine (Pentylone, βk-Methyl-K, βk-MBDP,methylenedioxypentedrone) is a stimulant compound developed in the 1960s,[1] which has been reported as a novel designer drug and identified in some samples of powders sold as "NRG-1", along with varying blends of othersubstituted cathinone derivatives including flephedrone, MDPBP, MDPV and 4-MePPP. It was also found in combination with 4-MePPP being sold as "NRG-3"
 
Buphedrone, also known as α-methylamino-butyrophenone (MABP), is astimulant of thephenethylamine and cathinone chemical classes that was firstsynthesized in 1928. It is legal in most countries as a research chemical, as long as it is not intended for human consumption.
 
Buphedrone is a beta-ketone and is related to the naturally occurring compounds,cathinone and cathine. It is also related to methamphetamine, differing by the β-ketone substituent (at the beta carbon) and an ethyl group replacing themethyl group at the carbon alpha to the amine. One other name for Buphedrone is : Phenylacetoethyl-methylamine
 
α-Pyrrolidinobutiophenone (α-PBP) is a stimulant compound developed in the 1960s which has been reported as a novel designer drug. It can be thought of as the homologue lying between the two better known drugs α-PPP and α-PVP.
 
α-Pyrrolidinohexiophenone (α-PHP, alpha-PHP, α-Pyrrolidinohexanophenone, PV-7) is a syntheticstimulant drug of thecathinone class developed in the 1960s[1] which has been reported as a noveldesigner drug.[2][3][4][5][6] It is a longer chain homologue of α-PVP, having an extra carbon on the alkyl side chain, and is a structural isomer ofpyrovalerone.


egit aphp aphp apvp appp apvt cas 13415-86-6 apvp 4-Methyl-α-PHP alpha php crystals
 
4'-Methyl-α-pyrrolidinohexiophenoneorMPHPis a stimulant compound which has been reported as a novel It is closely related being simply its chain-lengthened . In the pyrrolidinophenone series, stimulant activity is maintained so long as the positions of the and groups are held constant, while the alkyl backbone can be varied anywhere between three and as many as seven carbons,with highest potency usually seen with the pentyl or isohexyl backbone, and a variety of substituents are tolerated on the aromatic ring.


α-PVP, like other psychostimulants, can cause hyperstimulation, paranoia, and hallucinations. α-PVP has been reported to be the cause, or a significant contributory cause of death in suicides and overdoses caused by combinations of drugs. α-PVP has also been linked to at least one death where it was combined with and caused
Mephedrone, also known as4-MMCis aof the classes. Slang names includedrone,M -CATWhite Magic[meow meow. It is chemically similar to the cathinone compounds found in the plant of . It comes in the form of tablets or a powder, which users can swallow, snort or inject, producing similar effects
xanax is alprazolam
 
MBDB is considered a Schedule 9 Prohibited substance in Australia under the (October 2015). A Schedule 9 substance is a substance which may be abused or misused, the manufacture, possession, sale or use of which should be prohibited by law except when required for medical or scientific research, or for analytical, teaching or training purposes with approval of Commonwealth and/or State or Territory Health Authorities.
 
α-PBP
α-PPP
α-Pyrrolidinopentiothiophenone (α-PVT)
4-Methyl-α-PHP
Prolintane
Methylenedioxypyrovalerone
Product Name:th-pvp
CAS Number: 24698-57-5
Purity:≥99.5%
Appearance: crystal
Molecular formula: C14H17NO3
molecular weight:261
Product nameTH-PVPIUPAC name2-(pyrrolidin-1-yl)-1-(5,6,7,8-tetrahydronaphthalen-2-yl)pentan-1-oneFormulaC19H27NOCompound purity99.2%AppearancecrystalApplicationFor lab
 
researchStorageKeep in cool and dry placePackagealuminium alloy bag or according to requirementPlace of originChinaType of shippingEMS, TNT, FEDEX, DHL, UPSPayment termsT/T or Western Union or Money Gram or BitcoinDelivery timeWithin 1-3 daysMOQ10gProduction capacity500kg/month
Product nameTH-PVPIUPAC name2-(pyrrolidin-1-yl)-1-(5,6,7,8-tetrahydronaphthalen-2-yl)pentan-1-oneFormulaC19H27NOCompound purity99.2%AppearancecrystalApplicationFor lab researchStorageKeep in cool and dry placePackagealuminium alloy bag or according to requirementPlace of originChinaType of shippingEMS, TNT, FEDEX, DHL, UPSPayment termsT/T or Western Union or Money Gram or BitcoinDelivery timeWithin 1-3 daysMOQ10gProduction capacity500kg/month
 

Product List
bk-epdp hex-en 5fadb fubamb AZ037 4-CDC U49900
2-nmc 4cec 4-emc 2-a1mp dibutylone 4cprc
4clpvp thpvp mphp 4-mpd mmbchminaca(mdmbc) sdb005
mmb2201 nm2201 4cpvp fubakb48 mabchminaca adbf
Adrafinil ipo33 sdb006 5fmn24 fubaeb mdmbf
4fphp fdupb22 mmbf fab144 5fmdmb2201 etizolam
U48800 SGT-263 Diclazepam 4433-77-6 cas:2894-68-0 1451-82-7

 
We can also apply high quality APVP, U-47700, Dibutylone, 5mapb, 4CEC, 4CPRC, 4CLPVP, bk-ebdp, 25I,3mmc, acetylfentanyl, FUF, 5F-DAB, methylone, ethylonea-pvp, 4mmc,jwh-018, ur144, 5f-akb48, 6apb, 2nmc, Furanylfentanyl, hex_en, mmbc,Dimethylone, Actavis Cough Syrup, HCG, HGH, Mmbc, fub-amb, 4-emc,fub-akd, fub-akb, fab144, MDP, 5f-pcnipo-332-A1MP, 5f-pcnt, 4-ba,hj018, hj550350pxc4-CNB, 4-SMC, 4-MMa, 4-BA, 3-CAF, 2-mme, A-PBP,MOPVP, Dimethylone, ZDCM-04, MDMP, Dimethylphenidate(DP),PV-11,PV-7, PV-8, PV-9, PV-10, 5F-NNEI(5F-MN24), 23B-PVP, MAB-CHMINAC,MDBP, 9-FPV9, 4-MPD, MDPH, 5-FPVP, MMB2201, 4F-PHP, 4FPV8, ADBC,sd006, adbf, 5fmn24, 5f-pcn, thj018, thj2201, 4-CNB, 3-CAF,mmbc, 5f-pcn, ipo-33, 2-A1MP, ZDCM-04, FUB-PB22, 5F-APB, ABP, ABF,ABC,NM2201, EG018, EG2201, ET, A-PBP, FUBAKB48, 5FUBAKB4, 100pxc,75pxc, 4ama, MMB-Chminaca, AZ037,5-MAPB, AH-7921, M11, 5F-ABC,R0-8, a-PVT, Methallylescaline, SDB-006,5F-SDB006, 4F-PV8, 4-Meo-PV8,4F-PV9,4Meo-PV9,4F-PBP,Butylone,pentylone, BK-2C-B ,MDPV ,HEX-EN,4-CPRC,4F-PHP,4-FMA,4,4'-DMAR,2-FMA,MED/5-methylethylone ,MPHP ,MMB-Chminaca,MMBC,MDPHP,Mephedrone,ST-135 ,4mec,5FAKB458 ,5-Meo-Mipt ,5-Meo-Dalt ,5fur-144 ,AM2201 ,mam2201 ,5F-PCN ,5F-MN-24,5FPB-22,jwh-122 ,EAM-2201 ,NM-2201 ,jwh-210 ,PB-22 ,5F-PB22 ,5F-PV8,5F-UR144 , AKB48 ,5F-AKB48 ,ADB-Fubinaca,AB-Fubi ,naca ,TH-PVP ,Alpha-pvp , A-PBP ,A-PHP ,thj2201, 4-cprc, mmbc, mphp, mex, sdb005, nm2201, 2nmc, adbf, DIBU, th-pvp,and so on.
 
 
 

Contact Details
Fanchuang Medical Biotechnology Co., Ltd.

Contact Person: admin

Send your inquiry directly to us Message not be empty!